كاليشدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائينظرة عامة ووصف التصنيف

  • وقت الافراج:2024-03-25 22:19:46
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:79
  • وصف سريع:

    كاليش,الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر

محتوى المقال

الارتفاع الصافي من فتح الباب يجب أن لا يكون أقل من أمتار , إلا أن الفجوة في الجزء السفلي من الباب لا ينبغي أن يكون أكثر من ملم , فضلا عن الفجوة حول الباب أو الفجوة بين الأجزاء يجب أن تتوافق مع متطلبات السلامة الميكانيكية مسافة أمان لمنع الأطراف العلوية والسفلية من لمس منطقة الخطر gb- الجدول .

معيار الجودة يجب أن تتوافق مع مواصفات المنتج والمواصفات .

كاليشتثبيت المسمار فضفاضة , يجب أن تكون مثبتة بإحكام لمنع رمح دبوس من الوقوع في حادث . السوائل الهيدروليكية يجب أن تبقى نظيفة واستبدالها كل أشهر .

بناء مصعد كهربائي الهيكل المعدني والمعدات الكهربائية غلاف معدني يجب أن تكون الأرض , الأرض المقاومة لا ينبغي أن تكون أكبر من و أوميغا .

الخضروات البريةمتطلبات التثبيت : عند بناء مصعد كهربائي هو خارج نطاق الحماية من البرق حماية الجهاز من البرق حماية الجهاز من المباني المجاورة , والهياكل , وما إلى ذلك ,كاليشنوع الجوال, يجب تثبيت البرق حماية الجهاز وفقا للأحكام ذات الصلة .

ثابت رافعة كهربائية اختياريا مجهزة دليل الطاقة الهيدروليكية , وسهولة اللفة مع المرافق المحيطة بها , المتداول أو محرك الأقراص الدوارة , ومنع المتداول القدم سلامة الاتصال الشريط , الجهاز نوع صندوق حماية الغطاء , الناس أو محرك الأقراص الدوارة طاولة العمل , هيدروليكي تحول طاولة العمل , ومنع سقوط رافعة كهربائية صندوق دعم بار , الفولاذ المقاوم للصدأ شبكة الأمان , الكهربائية أو الهيدروليكية الكهربائية مصعد المشي نظام الطاقة , الكرة العالمية الجدول . رفع الكهربائية الثابتة لديها حمولة كبيرة . لا تتأثر بالبيئة .

تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .


كاليشدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائينظرة عامة ووصف التصنيف



رافعة كهربائية صمام دوارة المبدأ : عندما رفع الكهربائية , صمام دوارة سوف تفتح تلقائيا , عند إغلاق صمام التوصيل , تحتاج إلى تدوير مقبض لتدوير الديك إلى درجة حتى موقف مغلقة , ثم نقل عقارب لتدوير الديك يمكن أن تنزل إلى تحقيق الختم .

سبائك الألومنيوم رفع منصة يمكن تقسيمها إلى عمود واحد سبائك الألومنيوم , ورفع البضائع سلم , سبائك الألومنيوم عمود مزدوج , وثلاثة أعمدة وأربعة أعمدة سبائك الألومنيوم . فائدة نموذج يمكن استخدامها في المصانع والمستودعات التلقائية , ومواقف السيارات والبلديات ,كاليشالكهربائية الصغيرة المحمولة مصعد, والأرصفة , والبناء , وتركيب , الخ .

وأفيد أن رفع الكهربائية الثابتة هو نوع من الاستقرار جيدة , لا يمكن إلا أن تكون ثابتة على التحرك في العمل , بحيث تعمل على ارتفاعات عالية

الموارد بناء مصعد كهربائي سائق يجب أن تعقد عملية البناء الخاصة , لا تعمل بدون ترخيص .

عند استخدام المنتجات غير القياسية , تصميم وحساب يجب القيام به .

من أداء السلامة من الآلات نفسها , بعد شهادة السلامة الوطنية لن يكون هناك الكثير من المشاكل الأمنية , فإن المشكلة الرئيسية هي التركيز على استخدام المصاعد الكهربائية لبعض الوقت بسبب العوامل المختلفة التي تؤدي إلى قطع غيار الآلات أو التلف , هذه المشكلة تعتمد على الآلات العادية التفتيش والصيانة .


كاليشدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائينظرة عامة ووصف التصنيف



العمل أمر لا غنى عنه , اكسسوارات السلامة الرئيسية , الدرابزين , وغطاء الحماية , منصة الدرج .

ضمان الجودة ارتفاع منخفض الأبواب يجب أن تكون مجهزة المتشابكة التي يمكن التحقق من إغلاق وتأمين المواقف . هذا التعشيق يجب أن تعمل في مدخل القفص . استخدام بسيطة لا ينبغي أن تتداخل مع عمل التعشيق . عندما تعلق على الجدار الإطار لا يمكن تلبية متطلبات موقع البناء , تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة بشكل منفصل ,كاليشالكهربائية الصغيرة تحميل مصعد, تعلق على الجدار الإطار يجب أن تكون مصممة لتلبية متطلبات صلابة وقوة واستقرار المكونات , وتصنيع يجب أن تلبي متطلبات التصميم .

كل نوع من المعايير التقنية و استخدام بعض مختلفة , ولكن هناك العديد من أوجه التشابه في وظيفة , لذلك , كما العملاء تريد أن يكون هادفا في اختيار وشراء , وهذا هو , يمكنك شراء الكهربائية رفع الآلات للقيام بأي شيء , و التي يمكن أن تلبي الاحتياجات الخاصة بك الكهربائية رفع آلات متعددة الأغراض .

تركيب عمودي انحراف دليل السكك الحديدية رف تصاعد الارتفاع , ح / م و ل . H&Amp ; جي تي الانحراف العمودي / مم & ل ؛ ( / h & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ & ل ؛ زوج من الرافعات الكهربائية المستخدمة في البناء مع حبل الأسلاك , انحراف عمودي من السكك الحديدية دليل الإطار لا ينبغي أن يكون أكثر من ( / ) ح .

كاليشكل مسرح هو مكان عام , المزيد من الناس مرحلة التصميم يجب أن تنظر في قضايا السلامة . وفقا للوائح الدولة ذات الصلة , من أجل الوقاية من الحوادث الناجمة عن تحطيم المصعد الكهربائي أو سوء السيطرة على السائق . المصاعد الكهربائية يجب أن تكون مجهزة مع ما يلزم من سلامة العامة التالية حتى أن السيارة من المصاعد الكهربائية يجب أن تتوقف عن الارتفاع أو الهبوط في الوقت المناسب .

بالإضافة إلى الأرض سياج واقية , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يمكن استخدامها , وانخفاض ارتفاع طبقة الباب يجب أن تستوفي الشروط التالية : ارتفاع طبقة الباب بين متر و متر . يجب أن يكون هناك ما لا يقل عن نصف ارتفاع السكك الحديدية الواقية , وسط العارضة , على الأقل ملم فوق الأرض .

مرة أخرى , والتحقق من كل أسبوع , كل أسبوع من أجل رفع منصة ربط المسمار هو تشديد , الختم الدائري هو معطوب أو غير فعالة ما إذا كان عدم وجود الزيت الهيدروليكي , اسطوانة النفط تسرب النفط هي القضايا الرئيسية للتفتيش , يجب أن تكون نظيفة مرة واحدة في الأسبوع , مقص خط , اسطوانة النفط لتنظيف لتجنب الغبار أشتات تؤثر على العمل العادي .


كاليشمعلومات المنتج الأخرى
  • كاندليل رفع منصة السيارة الصغيرةانشر دليل التشغيل

    كاندليل رفع منصة السيارة الصغيرةانشر دليل التشغيل

  • لومانمنصة رفع هيدروليكيما هي القيم الأساسية لعصر الإنترنت

    لومانمنصة رفع هيدروليكيما هي القيم الأساسية لعصر الإنترنت

  • كيسفالدامصعد كهربائيتحليل تطبيق المدينة

    كيسفالدامصعد كهربائيتحليل تطبيق المدينة

  • كيسفالدارفع منصة صغيرةالتطور في الصناعة الكيماوية

    كيسفالدارفع منصة صغيرةالتطور في الصناعة الكيماوية

  • كيسفالدارفع منصة كبيرةطرق عملية التصنيع الشائعة في الصناعة

    كيسفالدارفع منصة كبيرةطرق عملية التصنيع الشائعة في الصناعة

  • كيسفالداسبائك الألومنيوم رفع الصاري المزدوجطريقة تحديد المواقع

    كيسفالداسبائك الألومنيوم رفع الصاري المزدوجطريقة تحديد المواقع

  • آگو خان10KV محول النفط مغمورةكيفية اتخاذ تدابير للترجمة

    آگو خان10KV محول النفط مغمورةكيفية اتخاذ تدابير للترجمة

  • روما ليدورفع الجدول ثابتشكل خطأ التحكم أثناء استخدام

    روما ليدورفع الجدول ثابتشكل خطأ التحكم أثناء استخدام

  • استدعى:تذكير: معلومات كاليشدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائينظرة عامة ووصف التصنيف ، توفر لك كاليشدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائينظرة عامة ووصف التصنيف من شركتنا ، وخدمة كاليشدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائينظرة عامة ووصف التصنيف وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات كاليشدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائينظرة عامة ووصف التصنيف ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية كاليشدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائينظرة عامة ووصف التصنيف. كاليشدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائينظرة عامة ووصف التصنيف أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في كاليشدليل السكك الحديدية نوع مصعد كهربائينظرة عامة ووصف التصنيف ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!